الأربعاء، 14 أكتوبر 2015

أفضل خلطات لتبييض الوجه طبيعيا بسرعة


أفضل خلطات لتبييض الوجه طبيعيا بسرعة


ترغب الكثير من الفتيات و السيدات في الحصول علي وجه أبيض بلون الثلج، باعتبار أن هذا الأمر يعد من مقومات الجمال في عصرنا الحالي.
لكن المشكلة تكمن في عدم وعي و معرفة الكثيرات منهن بأسباب اسمرار البشرة و خاصة بشرة الوجه, كالتعرض المباشر والكثير لأشعة الشمس أو عدم الاعتناء والاهتمام الكافي ببشرة الوجه أو العناية الغير صحية، والتي تضر بالبشرة أو التعرض للعوامل النفسية السيئة، وحتى المبالغة في العناية ببشرة الوجه قد تؤدي لظهور نتائج سلبية تماماً.

و بالإضافة لما سبق من أسباب و عوامل لا يجب إغفال مسألة هامة تتمثل في مستحضرات التجميل وطرق العناية بالبشرة المتوفرة بكثرة في وقتنا الحالي مثل كريمات تبييض الوجه ، لكن و إن كان لهذه الطرق والوسائل مميزان إلا أن لها العديد من العيوب أيضا، فإما قد تكون هذه المستحضرات مكلفة للغاية أو أنها لا تحتوي بشكل كامل علي مكونات طبيعية مما قد يتسبب في الإضرار بالبشرة.

خلطات تبيض البشرة الدهنية وتفتيح الوجه والجسم

  بالإضافة إلي ذلك فقد تشتكي الكثير من السيدات بأن مفعول هذه المستحضرات غير دائم ولا يؤتي بالنتيجة المرغوبة إلا بالاستعمال المكثف مما قد ينتج عنه الإضرار بالبشرة نتيجة لاحتواء هذه المستحضرات على العديد من المواد الكيميائية.
وهنا نقدم لك عزيزتي خلطات لتبيض الوجه والأهم أن هذه الخلطات طبيعية و صحية بشكل كامل بحيث أن جميع مكوناتها تدخل في إعدادها مكونات طبيعية ومتوافرة بكل بيت ولا تحتاج لأي تكلفة و جهد كبير.

 كما أن هذه الخلطات مفيدة لبشرة الوجه ولا تضر بها على المدى الطويل كما أن نتائجها تظهر في غضون فترة لا تتعدى أسبوع ويدوم مفعولها أطول من المستحضرات الكيميائية.

و إليك عزيزتي الخلطات التي وعدناك بها:

الخلطة الأولى لتبييض الوجه طبيعيا بعصير الليمون:

مقادير الخلطة : ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون، أربع ملاعق كبيرة من الطحينة البيضاء، ملعقة صغيرة من عسل النحل، و ثلاث ملاعق كبيرة من الحليب الطازج، و أخيرا ملعقة كبيرة من الماء.

طريقة التحضير والاستخدام : يتم خلط المقادير السابقة بصورة جيدة مع بعضها البعض، ومن ثم يترك الخليط على الوجه لمدة ربع ساعة، بعد ذلك تغسل البشرة بالماء البارد.
إذا كان الخليط غير متماسك يمكن إضافة مزيداً من الطحينة بينما إذا كان متماسكاً أكثر من اللازم يضاف الحليب لتخفيفه حتى يصبح الخليط أكثر تماسكاً، و ينصح لصاحبات البشرة الحساسة بتقليل الليمون لأنه قد يؤدي إلي تهيج البشرة ويفضل في جميع الحالات أن يكون الخليط بعيداً عن العينين.

الخلطة الثانية لتبييض الوجه بالخميرة والسك:
مقادير الخلطة : ملعقتين من الخميرة الفورية، نصف كأس من السكر، عصير ليمون، و قليل من زيت الزيتون.
طريقة التحضير والاستخدام : يتم خلط المقادير السابقة بشكل جيد، ليتشكل خليط سميك بحيث يتم غسل الوجه أولاً أو تبلليه بالماء ومن ثم تدليكه بالخلطة.

الخلطة الثالثة لتبييض الوجه بالجلسرين سائل :

مقادير الخلطة : ليمون، جلسرين سائل يمكن العثور عليه من الصيدليات.

طريقة التحضير والاستخدام : يتم خلط المكونات، ومن ثم تحفظ في الثلاجة في زجاجة محكمة الغلق.
يتم استخدام الخليط عند النوم بشرط غسل الوجه أو البشرة التي نرغب في تبييضها قبل ذلك، وللحصول على نتيجة أفضل يفضل تنظيف البشرة وصنفرة الوجه جيداً بالملح أو بالحمام المغربي لتستطيع البشرة امتصاص الخليط والاستفادة الكاملة من الوصفة التي لا تعتبرمفيدة فقط في تفتيح البشرة ولكنها تعمل على إزالة الكلف وإعادة اللون الطبيعي للبشرة التي أصبح لونها غامقاً.
 
كما يمكن استخدامها لتفتيح الأماكن الحساسة بالجسم، وتحتاج هذه الخلطة إلى بعض الوقت لتظهر نتائجها لكن مع المواظبة القليلة يمكن تحقيق النتيجة المرجوة من الخلطة دون الإضرار بالبشرة.
كانت أكثر من خلطة لتبيض الوجه من بين الخلطات الطبيعية والصحية الموثوق بها والتي يمكن الحصول من خلالها على نتائج جيدة في أقل مدة ممكنة من الاستخدام، جربيها و اكتبي لنا انطباعاتك في التعليقات.

علاج الهالات السوداء بالمستحضرات الطبية
أفضل 5 كريمات لتفتيح البشرة
7 خلطات طبيعية لعلاج الهالات السوداء حول العين
طريقة فعالة لتفتيح البشرة والجسم في أسبوع
قناع زيت الزيتون لتنظيف البشرة الدهنية وازالة الشوائب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق